جاري تحميل ... Rawshna

إعلان الرئيسية

افضل افلام رومانسية 2015 يجب ان تراها

غالبًا ما تكون افلام رومانسية 2015 مليئه بالرومانسية والدراما التي يجد طلاب المدارس الثانوية أنفسهم فيها ، ويبدو أن العديد من الممثلين  المشهورين في تلك الفترة كانوا يقتربون من أواخر العشرينات من عمرهم .

لكن هناك شيء يمكن قوله عن الفروق الدقيقة في افلام رومانسية 2015 عن افلام رومانسية 2021 الجديدة ، وهي هذه الأفكار المبتذلة القصص والموسيقى التصويرية المبهجة التي لا يسعني إلا أن أحبها.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من المشاعر والنشاط والخبرة والعاطفة ، فإن هذا النموذج المثالي الذي يضم أنطونيو بانديراس وكاثرين زيتا جونز هو القرار المثالي.

وعلى الرغم من أن هذه الشخصيات الرومانسية التي تظهر على الشاشة لا تكتمل قصة حبهم ولا تنتهي عادة بالعيش معا ، إلا أنك تلاحظ أن العاطفة في تلك الفترة تبدو نظيفة تمامًا بالمقارنة بعام 2021.

 

اقوى افلام رومانسية 2015 | Romantic Movies 2015

حسنًا ، لنكن صادقين  لا يوجد شيء أكثر إثارة في مشاهدة فيلم رومانسي 2015 من الحب الممنوع. أنت فقط تتمني أن تعيش هاتان الشخصيتان معًا إلى الأبد وإلى الأبد ، ولكن هناك دائمًا شيء يمنعهما من الحصول على تلك السعادة ، سواء كانت طبقتهما الاجتماعية ، أو عائلاتهما ، أو التكنولوجيا او أي شيء يمكن أن يمزق هؤلاء العشاق.

الأفلام الرومانسية 2015 إنها معقدة حقا، حيث تحتوي على الكثير من الأمور التي لا تزال معلقة في في اذهاننا مثل الكيمياء التي تظهر على الشاشة ، والنص اللائق ، والبراعة في الاثارة ، والشخصيات التي لا تشعر بالملل تمامًا لمشاهدتها.

كما تساعد الموسيقى التصويرية الرائعة بشكل مبهر أيضًا ؛ إنها تتميز يوجود فريق التمثيل الداعم الذي نادرًا ما يحصل على ما يستحقه ، على الرغم من وزنه لإيصال العمق الخفي للإحساس والعاطفة الى الجمهور.

على الرغم من أن القوة العظيمة تأتي بمسؤولية كبيرة ، كما يقول المثل ، إلا أن هناك فنًا مدروسًا فدته الافلام الرومانسية لعام 2015 ، لذلك اخترنا لكم قائمة بأهم افلام رومانسية في عام 2015.

 

قائمة اجمل افلام رومانسية 2015 تستحق المشاهدة

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم الاول

فيلم كارول | CAROL

خلال الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت تيريز ، عاملة متجر عام في مدينة نيويورك ، تتخلى عن سيدة متزوجة تدعى "سونغ" ، مما تسبب في إجهاد بينها وبين نصفها الأفضل.

فريق التمثيل: كيت بلانشيت ، روني مارا ، سارة بولسون ، جاك لاسي.

 

افلام رومانسية 2015 | CAROL

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم الثاني

فيلم غرفة | ROOM

بغض النظر عن محاولات لارسون الشاقة لجعل حياة طفلها المنفرد ، جاك ، في ظروف غير عادية ، يتم تأمين غرفة صغيرة لهم ، ومن أجل مصلحة طفلها ، اختارت لارسون ترتيب الهروب وإنقاذها هي. حياة الطفل.

فريق التمثيل: بري لارسون ، جيكوب تريمبلاي ، ويليام ميسي ، جوان ألين.

 

افلام رومانسية 2015 | ROOM

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم الثالث

فيلم بروكلين | BROOKLYN

خلال الخمسينيات من القرن الماضي ، ذهبت شابة أيرلندية إلى الولايات المتحدة الأمريكية للبحث عن حياة أخرى هناك. تسقط رأسها في أعقاب زميل شاب إيطالي وتوافق على قرار مزعج.

فريق التمثيل: سيرشا رونان ، إيموري كوهين ، دومينال غليسون ، جيم برودبنت.

 

افلام رومانسية 2015 | BROOKLYN

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم الرابع

فيلم عصر الأدلين | The Age of Adaline

حادث غريب يمر بسيدة شابة دون القدرة على تطوير الشيخوخة. لا تبدو قضية الشباب فظيعة دائمًا ، لكن بليك ليفلي تجعلك تشعر بالفزع والشفقة التي تمر بها Adalene. إنها هاربة باستمرار وتخلت عن اكتشاف الحب.

هذا فيلم تصوير ممتاز. تعمل تحركات الرئيس Lee Toland Krieger بجد لإدراك الأمثلة المتغيرة والمرئيات المذهلة لسان فرانسيسكو القديمة والجديدة. إنها واحدة من تلك الصور المتحركة غير المألوفة حيث لا يوجد جنس أو وحشية أو لغة فظيعة. على الرغم من حقيقة أنه من غير المفاجئ إلى حد ما كيف ستنتهي القصة في نهاية المطاف ، إلا أن الرحلة إليها مليئة بالدقائق الحقيقية والحلوة.

فريق التمثيل: بليك ليفلي ، مكيل هاوسمان ، هاريسون فورد ، إلين بورستين.

 

افلام رومانسية 2015 | The Age of Adaline

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم الخامس

فيلم قبل أن نذهب | Before We Go

المقدمة المنسقة لكريس إيفان (فيلم كابتن أمريكا بالفعل) هي شعور رائع. تتميز ضد Alice's Eve في هذا الحساب لفرصة الحرية المذهلة في المترو. يتم التخلي عن الغرب في وقت المساء مع عدم وجود مكان للخروج للسفر في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

ما الذي يمكن أن يحدث عندما تقابل شخصين رائعين دون أن تنجز أي شيء طوال المساء؟ من الواضح أن البدايات ستطير ، أليس كذلك؟ في حين أن الفكرة تبدو غير مفاجئة ، فإن النتيجة ليست واضحة بشكل استثنائي. من الصعب ألا يتجذر هذان الشخصان معًا في النهاية ، ولكن من الرائع رؤيتهما يستكشفان ويساعدان بعضهما البعض من خلال أمورهما الخاصة ، عبر الليل.

فريق التمثيل: كريس إيفانز ، أليس إيف ، إيما فيتزباتريك ، مارك كاسين.

 

افلام رومانسية 2015 | Before We Go

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم السادس

فيلم أطول رحلة | The Longest Ride

لا يمكن أن تكون هناك قائمة أفلام مؤثرة بدون فيلم نيكولاس سباركس. The Longest Ride هي رواية سباركس أخرى تم تحويلها إلى فيلم. متسابق ثيران ومدرسة شابة في مدينة نيويورك يلتقيان؟ فقط في فيلم سباركس يمكن أن يحدث هذا. بريت روبرتسون والطفل كلينت سكوت ايستوود هم على وجه الخصوص الذين يمكنهم جعل هذه المشاعر تعمل.

هذا الفيلم ليس سوى قفزة هائلة من أسلوب تعديل سباركس المختلفة. إنه يتعايش مع الآخرين حقًا ، وهذا بالتأكيد ليس شيئًا فظيعًا. إلى أي مدى سيكون من الأفضل مشاهدة شخصين جذابين يكتشفان الحب بطريقة مذهلة؟ تحدث اللمعان وهي تستحق في الأساس استئجار ليلة حارة.

فريق التمثيل: سكوت إيستوود ، بريت روبرتسون ، ألن ألدا ، جاك هيوستن.

 

افلام رومانسية 2015 | The Longest Ride

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم السابع

فيلم ترين ريك | Trainwreck

من فيلم لم يصنع بالضبط 1000000 في عالم السينما إلى فيلم حقق أكثر من 109 مليون دولار. كانت إيمي شومر صاحبة السيادة في الصيف وكانت المبرر الأساسي لهذا الفيلم. السخيفة تأخذ المواعدة الحالية وفقًا لوجهة نظر أنثوية.

تتم تجربة أسلوب حياة غير تقليدي بينما تلتقي إيمي بأخصائي ألعاب مثمر بدأ في تغيير تأمل مواعدتها. إلى جانب ذلك ، فهو طبيب الرعاية الأولية ليبرون ورفيقها لذلك لا يضر بصلاحيته.

هذا مطلب لا يرقى إليه الشك ، وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص الذين لديهم خيار مشاهدة الفيلم حتى الآن ، هل توقفت في أي وقت في كهف أو شيء من هذا القبيل؟ موعد في المساء؟ مساء الرفيق؟ Trainwreck هو فيلم لأي مساء.

فريق التمثيل: إيمي شومر ، بيل هادر ، بري لارسون ، جون سينا.

 

افلام رومانسية 2015 | Trainwreck

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم الثامن

فيلم تركيز | Focus

ويل سميث ومارجوت روبي حرفيان بارعون يرسمان نهجهما في الحياة. لذلك على المستوى السطحي ، لا يبدو الأمر وكأنه شعور من أي نوع ، ومع ذلك فهو كذلك. في قلب الفيلم توجد علاقة بين شخصيات سميث وروبي. إنها معركة بين الجنسين من أجل عدم المقارنة مع الافتتان المشترك والحب المغطى تحت السطح الخارجي لعلاقتهما.

لا يحتاج المركز إلى أن يكون حكاية رومانسية نقية لتقديرها. إنه فيلم ممتع ومنشط يمكن أن يسعد بالتمثيل والتقدم الجنسي.

فريق التمثيل: ويل سميث ، مارجو روبي ، رودريغو سانتورو ، أدريان مارتينيز.

 

افلام رومانسية 2015 | Focus

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم التاسع

فيلم سندريلا | CINDERELLA

بعد الابداع الهائل الذي كان فيلم Maleficent ، تقوم Disney بكل شيء مباشرةً باستخدام البديل الواقعي المدهش لـ Cinderella. ممثل بريطاني في الغالب ، بقيادة ليلي جيمس في دور سندريلا ، يذهل بهذا التفسير المنشط لأميرة ديزني.

إنه فيلم مجمّع بشكل رائع مع الكثير من المجموعات والمجموعات الخارقة للطبيعة ، ومع ذلك فإن سندريلا هي التي تفوز بحبك. السيد بيرفكت ليس خادعًا بقدر ما يجعله اسمه ، لكن طرقه الجهلة تجعله ساحرًا. يمكن أن تجعل ديزني أي شخص يشعر بالدفء والرغبات ، لكن سندريلا ليست مصدر إلهام فحسب ، بل إنها تشارك أيضًا. فيلم مؤثر لكل من ديزني ومحبوب من غير ديزني.

فريق التمثيل: ليلي جيمس ، ريتشارد مادن ، كيت بلانشيت ، هيلينا بونهام كارتر.

 

افلام رومانسية 2015 | CINDERELLA

 

افلام رومانسية 2015 | الفيلم العاشر

فيلم بلدات ورقية | PAPER TOWNS

بعد الابداع الهائل الذي كان فيلم Maleficent ، تقوم Disney بكل شيء مباشرةً باستخدام البديل الواقعي المدهش لـ Cinderella. ممثل بريطاني في الغالب ، بقيادة ليلي جيمس في دور سندريلا ، يذهل بهذا التفسير المنشط لأميرة ديزني.

إنه فيلم مجمّع بشكل رائع مع الكثير من المجموعات والمجموعات الخارقة للطبيعة ، ومع ذلك فإن سندريلا هي التي تفوز بحبك. السيد بيرفكت ليس خادعًا بقدر ما يجعله اسمه ، لكن طرقه الجهلة تجعله ساحرًا. يمكن أن تجعل ديزني أي شخص يشعر بالدفء والرغبات ، لكن سندريلا ليست مصدر إلهام فحسب ، بل إنها تشارك أيضًا. فيلم مؤثر لكل من ديزني ومحبوب من غير ديزني.

فريق التمثيل: كارا ديليفين ، نات وولف ، هالستون سيج ، أوستن أبرامز.

 

افلام رومانسية 2015 | PAPER TOWNS

 

شاهد ايضا:

افلام رومانسية جريئة

افضل 10 فيلم رومانسي حب

إعلان أسفل المقال