جاري تحميل ... Rawshna

إعلان الرئيسية

افضل مسلسلات تركية 2018 على الإطلاق


شهدت صناعة المسلسلات التلفزيونية التركية نموًا مستمرًا على مدار العقدين الماضيين خاصة مسلسلات تركية 2018. منذ ذلك الحين ، أصبحت صناعة التلفزيون في تركيا ثاني أكبر صناعة في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية. كما أثرت الشعبية المتزايدة للمسلسلات التلفزيونية في تركيا على قطاع السياحة.

حتى التسعينيات ، كانت TRT القناة الحكومية الوحيدة التي تبث المسلسلات التركية. ومع ذلك ، مع موجة تحرير أجهزة التلفزيون الخاصة في العقد الأخير من القرن العشرين ، زاد عدد المسلسلات التلفزيونية بشكل لا يصدق.

واحدة من أكثر الامتيازات التي تم التقليل من شأنها في عصر "ذروة التلفزيون" هي أنه نظرًا لوجود الكثير مما يستحق المشاهدة ، لن يقوم اثنان من محبي التلفزيون بتشكيل نفس الاختيار. فيما يلي قائمة تضم 10 مسلسلًا تركيا صغيرًا رائعًا تم بثها في عام 2018.

هذه عروض جيدة الإعداد ومسلية ، موصى بها بشدة وتستحق وقت أي شخص تقريبًا. ستكون بعض الأسماء مألوفة ؛ قد يكون البعض مفاجئًا. في المجمل ، تهدف هذه القائمة إلى تقديم طريقة واحدة فقط للنظر إلى ما يجعل التلفزيون رائعًا. لكن هذا المنظور محدود حتما.

بعد هذا الملخص القصير عن صناعة المسلسلات التلفزيونية التركية ، نرجو منك قراءة قائمة أفضل مسلسلات تركية لعام 2018 . لقد أعددنا القائمة وفقًا للتصنيفات على كل من أجهزة التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي. نأمل أن تنال إعجابكم.

 

مسلسلات تركية 2018 | Turkish Series 2018

تعد تركيا مكانًا رائعًا لقضاء الإجازة ، ولكنها أنتجت أيضًا بعض الأفلام التلفزيونية والأفلام الرائعة على مر السنين. بفضل الانتشار الواسع عبر منصة Netflix ، يمكنك الآن الوصول إلى بعض المسلسلات العناوين التي أنتجتها تركيا. فيما يلي قائمة شاملة بكل مسلسل تلفزيوني تركي 2018.

لماذا تشاهد المسلسلات التركية في حين أن هناك العديد من العروض الأخرى لمشاهدتها على Netflix؟ سؤال رائع. التنوع هو نكهة الحياة كما يقول المثل والأتراك لديهم طريقة لخلق الأعمال الدرامية الرائعة. بالطبع ، معظم هذه العناوين متاحة الآن فقط لأن المسلسلات تأتي مع ترجمات.

؟ تم اختيارهم جميعًا بسبب أصالتهم ، أو للطريقة غير العادية التي يتعاملون بها مع بنية القصة أو التصميم المرئي ، أو للطريقة الفريدة التي يتعاملون بها مع سياسات وضغوط اليوم، هذه مجموعة حيوية وانتقائية ، تتراوح من الريف التركي الهادئ إلى أبعد الأماكن في تركيا.

 

قائمة اجمل مسلسلات تركية 2018 يجب ان تراها

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل الاول

مسلسل ذئب | (2018) BÖRÜ

تواجه جمهورية تركيا أكبر التهديدات في التاريخ. تغطي السلسلة المهام التي يحتمل أن تكون خطرة والتي شوهدوا يقومون بها خلال هذه الفترة بينما يصارعون في نفس الوقت المآسي في منازلهم. تدور أحداث مسلسل Wolf على الخلفية الجذابة لإسطنبول وقونية في تركيا ، وقد تم إصداره باللغات الإنجليزية والتركية والألمانية.

المسلسل بطولة: سركان شاي أوغلو ، مراد أركين ، أوزغه غورل.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) BÖRÜ

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل الثاني

مسلسل العهد | (2018) Söz

قتل الجندي يافوز كاراسو (الذي يؤديه تولغا ساريتاش ) وهو ملازم في قيادة القوات الخاصة بوحشية من قبل الإرهابيين. بعد ذلك ، يقرر يافوز ، قائد المسلسل ، بطل المسلسل ، الانتقام لجميع الإرهابيين. نتيجة لذلك ، تم تشكيل فريق خاص وفريق مكافحة الإرهاب هذا جاهز للعمل. الجنود الناجحين في الفريق ، الخطيبة المقتولة بشدة هي الملازم الأول.

المسلسل بطولة: تولجا ساريتاس ، ميريك آرال ، نهاد ألتينكايا.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Söz

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل الثالث

مسلسل التفاحة الممنوعة | (2018) Yasak Elma

زينب، ويلدز هما الأخوات الذين يعيشون معا في اسطنبول. على الرغم من كونهم أخوات ، إلا أنهم مختلفون تمامًا عن بعضهم البعض.
زينب شابة مبهجة تتمسك بفضائلها وتعمل كمشرف مشارك. عندما استحوذت منظمة أخرى على المنظمة التي تعمل لديها ، بدأت العمل مع صاحب الرؤية الشابة في مجال الأعمال ، أليهان ، رجل فخم ورائع وحقيقي وغني غير متواضع في إيذاء الأفراد.
ابتداءً من يومها الأول في الشركة ، يتقاتل عليهان وزينب مثل القطط والكلاب. لم يتخذ أي منهما خطوات إلى الوراء. يعجب عليهان بالطريقة التي تتصرف بها زينب وتبدأ في تطوير بعض المشاعر لها.
ثم مرة أخرى ، يحلم يلدز بحياة ثرية. لكي تصبح قريبًا من الأفراد الأثرياء ، تعمل كخادمة في مقهى مرموق. كانت تواعد رجلاً ثريًا وخططت للزواج منه بهدف أن تفلت من حياتها منخفضة الأجر. على الرغم من ذلك ، فقد أدركت في النهاية أن العاشق لم يكن لديه أي توقع لحفل زفافها.
تتغير حياة يلدز بشكل كبير عندما تحصل على عرض عمل من ملكة المجتمع الراقي ،إندر هي امرأة جميلة في منتصف العمر متزوجة من رجل الأعمال حاليت، إندر هي الزوجة الثالثة لهاليت وتعيش في منزل فخم للغاية مع طفلها وفتاتي زوجها.
يرى الناس أندير وحاليت أنهما زوجان سعيدان من قبل الآخرينيتظاهر أندر وحاليت بأنهما زوجان سعيدان أمام الآخرين. لكن في الحقيقة ، إنهم لا يحبون بعضهم البعض.
المسلسل بطولة: أدا أجه ، شوال سام ، طلعت بولوت.

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Yasak Elma

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل الرابع

مسلسل المسلم | (2018) Muslum

ولد لعائلة فقيرة ، وشهد مأساة والدته وشقيقته الرضيعة على يد والده أمام عينيه ، حادث سير خطير ، أعلن وفاته في البداية أصم جزئيًا وأصابه بصعوبات في الحركة والتحدث. ، التي أصبحت فيما بعد جزءًا لا يتجزأ من شخصيته الغريبة ، علاقة صاخبة مع ممثلة سينمائية ومغنية أكبر منه بـ 21 عامًا. وجد مسلوم خلاصه في الموسيقى من الصدمة الأولية التي طالت حياته الموسيقية والشخصية على أنها "تستوعب الحزن.

لقد نهض من خلال رماد أحلامه المحطمة مثل طائر الفينيق ، مشى في الظلام ، غنى أغاني مليئة بالحزن الذي حرك أرواح الناس. وخلق طائفة من أتباعه ، كانوا يسمونه "بابا". أولاً كان أبو الصغار ، غير الأسوياء أو المرفوضين من ذوي الدخل المنخفض في المناطق الحضرية. بشخصيته الغريبة ، صوته الفريد الرقيق ، الحزين ، الرنان وأسلوبه الصوتي غير التقليدي ، وكلمات تخفي الكثير.

المسلسل بطولة: مسلم جورسيس ، تيموشين إيسن ، شاهين كندرجي.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Muslum

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل الخامس

مسلسل نبضات قلب | (2018) Kalp Atisi

صعدت إيلول شابة المدرسة الصعبة لتصبح خبيرة قوية بمساعدة معلمها علي عساف. بعد فترة طويلة من التقسيم ، يجتمعون مرة أخرى ولكن ليس كمدرس وطالب ، بل كمتخصصين يعملون بجانب الآخر.
يواجه عبادتهم العديد من الصعوبات والصراع الداخلي للسيدات العنيدات اللواتي لن يخضعن بشكل فعال لقلبها ، رافضين إعادة صياغة قصة والدتها الميتة اليائسة.
المسلسل بطولة: جوكهان ألكان ، أويكو كرايل ، صلاح الدين باسالي.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Kalp Atisi

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل السادس

مسلسل يني جيلين | (2018) Yeni Gelin

بيلا ، فتاة إسبانية تقع في حب هزار تركي. قرروا الزواج ضد رغبة أسرهم. بيلا فتاة عصرية وعائلة هزار تقليدية للغاية ، لذا تتعارض ثقافتهم.

المسلسل بطولة: جيسيكا ماي ، تولجا ميندي ، لال باسار.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Yeni Gelin

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل السابع

مسلسل الحب الأول | (2018) 4N1K

بنت يبراك عالماً مليئاً بالألوان من أربعة رجال بعيدين عن عالم الفتيات منذ الصغر ، بجانبهم. ذات يوم يتغير هذا العالم بطريقة غامضة. لأن باريس تدخل حياتها. يقودها هذا التغيير إلى اكتشاف تجاه نفسها وعالم الفتيات. الآن عليها أن تختار.

المسلسل بطولة: توران سيهان شيمشك ، سينا أوزير ، غوزدي موتلور.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) 4N1K

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل الثامن

مسلسل شوكوردير | (2018) Çukurdere

من خلال تجربة الطفولة في طرق Cukurdere قذرة ، تنهي Damla وجودها اليومي كعامل ، وليس حفل استقبال ، بالقرب من Maksude الذي قام بتربيتها.
في يوم من اليأس والبؤس ، تخترق محامية شابة تُدعى يجيت مداخلها. تكشف داملا ، التي ليس لديها أدنى فكرة عن من هم أولياء أمورها الحقيقيين ، أنه أحد أكثر الأفراد إسرافًا في البلاد ، عظيم سنجاكتر ، ويحتاج إلى منحها حياة أخرى.
مع الأخبار التي تأتي بها ، سوف يسقط رأسًا على عقب بالنسبة إلى Damla ، التي لن تفتح مداخل عالم بديل مليء بالمتاعب.
المسلسل بطولة: فوركان بالالي ، سو كوتلو ، جيهان أونال.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Çukurdere

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل التاسع

مسلسل سمكة بحر ايجه | (2018) Ege'nin hamsisi

المواجهة الساذجة بين ثقافتين مختلفتين في المنطقة مع أحداث مضحكة وعاطفية وترفيهية حول البحر الأسود وصاحب مطعم إيجيلي يقدمان أذواقًا رائعة للمناطق.

المسلسل بطولة: إكلال أيدين ، أوجور تشافوسوغلو ، أوراز كايجيلاروغلو.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Ege'nin hamsisi

 

مسلسلات تركية 2018 | المسلسل العاشر

مسلسل هيتشكيريك | (2018) Hiçkirik

بعد سنوات من الألم والمعاناة في دار الأيتام ، وجده كنان ، عزمي كاراوغلو ، أحد أغنى رجال الأعمال في اسطنبول. استحوذ عزمي على كينان وأخذه من دار الأيتام إلى مكانه. الشخص الذي غير حياة كينان حقًا هو نالان ، الذي التقى به كينان في المنزل وهو لا يزال طفلاً. نما كينان ونالان معا. أصبحوا أقرب الأصدقاء والرفاق لبعضهم البعض. هذا القرب يتحول إلى حب كبير في آخر 15 سنة. في الوقت الحاضر ، وصل مراهقان إلى منتصف العشرينات من العمر. إنهم عشاق بعضهم البعض ، لكن هذا الحب لا يجد الشجاعة للاعتراف.

المسلسل بطولة: سيزجي سينا ​​أكاي ، أوزجي أكدنيز ، كوبرا أكين.

 

مسلسل تركي 2018

مسلسلات تركية 2018 | (2018) Hiçkirik

 

شاهد ايضا:

 

افضل مسلسلات تركية 2017 على الإطلاق

 

افضل مسلسلات تركية 2020 يجب ان تراها

إعلان أسفل المقال